تاريخ النشر: 26 يونيو 2020

سفارة الولايات المتحدة الأمريكية بالجزائر تهنىء المخترع الجزائري بلقاسم حبة 🇩🇿
موضوع يهمك
قضية دواء بوناطيرو تعود من جديد
قضية دواء بوناطيرو تعود من جديد
آخر الأخبار

سفارة الولايات المتحدة الأمريكية بالجزائر تهنىء المخترع الجزائري ابن ولاية الوادي #بلقاسم_حبة على تسجيل براءة اختراع رقم 1500 من بينها 500 في أمريكا ✌🇩🇿

من الصفحة الرسمية لسفارة الولايات المتحدة في الجزائر :

مبروك لابن ولاية الوادي المخترع الشهير بلقاسم حبة على تسجيل براءة اختراع رقم 1500، من بينها 500 في الولايات المتحدة! تحصّل الدكتور بلقاسم على درجة الليسانس من جامعة باب الزوار ثم درجتيّ ماستر ودكتوراه في تخصص علم المواد والهندسة من جامعة ستانفورد. ومن بين الجوائز العديدة التي نالها الدكتور بلقاسم أنه مصنّف ضمن قائمة 100 أكثر مخترع إنتاجاً على المستوى العالمي حسب مجلة أر أند دي في عام 2012. تفتخر كل من الجزائر والولايات المتحدة بدكتور بلقاسم!

Congratulations to the famous inventor from El-Oued Belgacem Haba on registering his 1,500th patent, including 500 in the United States! Dr. Haba obtained a bachelor’s degree from from Bab Ez-Zouar University, then two master’s degrees and a PhD in materials science and engineering from Stanford University. Among the numerous awards he has received is being named by R&D Magazine as one of the top 100 inventors in the world in 2012. Both Algeria and the United States are proud of Dr. Haba!

إقرأ ايضا

لا توجد تعليقات حتى الآن، لماذا لا تكتب واحد؟