وزارة النقل : تحديد آجل أقصاه 01 جوان 2023 من أجل وضع برنامج بيع إلكتروني للتذاكر

م .ك3 سبتمبر 2022آخر تحديث :
وزارة النقل : تحديد آجل أقصاه 01 جوان 2023 من أجل وضع برنامج بيع إلكتروني للتذاكر

في إطار متابعة وتقييم برامج عمل مختلف المؤسسات القطاعية، ترأس السيد وزير النقل، منجي عبد الله، اليوم السبت 03 سبتمبر 2022، و بحضور إطارات من الوزارة و المدير العام لشركة الخطوط الجوية الجزائرية و عدد من إطاراتها، إجتماعا خصص موضوعه لبرنامج البيع الإلكتروني لتذاكر السفر و وضع حيز التنفيذ البرنامج التكميلي للرحلات الجوية الذي أقره السيد رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون.
و حسب بيان الوزارة و بعد المداخلة التي عرضها السيد الوزير، والتي تمحورت حول القضاء على المظاهر السلبية التي عرفتها عملية بيع التذاكر للمواطنين هذه السنة، وضرورة التكفل بإنشغالات الجالية المتعلقة بتوفير برنامج نقل يمكنهم من العودة لأرض الوطن في أحسن الظروف، طلب السيد الوزير من المدير العام لشركة الخطوط الجوية الجزائرية، تقديم عرض حول النقاط المدرجة في جدول أعمال هذا الاجتماع، حيث خلص اللقاء إلى ما يلي:
تحديد آجل أقصاه 01 جوان 2023 من أجل وضع برنامج بيع إلكتروني للتذاكر دون تدخل العامل البشري، مع إدراج الجانب المتعلق بالدفع الإلكتروني، وقد تم تشكيل فوج عمل ومتابعة يقوم بتقديم تقارير شهرية عن العملية إلى غاية دخولها حيز الخدمة.
إتخاذ جميع الإجراءات لوضع حيز الإستغلال ما تبقى من البرنامج التكميلي للرحلات المعلن عنه مؤخرا، وذلك من خلال الحصول على كل التراخيص اللازمة للعملية.
إعداد تقرير حول حصيلة موسم الإصطياف 2022، مع تحديد إيجابيات البرنامج و سلبياته.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل