الترويج لوجهة الجزائر السياحية خلال كأس العالم في قطر

عمار5 سبتمبر 2022آخر تحديث :
الترويج لوجهة الجزائر السياحية خلال كأس العالم في قطر

استقبل وزير السياحة و الصناعة التقليدية ياسين حمادي مساء اليوم الاثنين ، بمقر الوزارة ، سفير دولة قطر لدى الجزائر السيد عبد العزيز علي النعمه، بحيث يندرج هذا اللقاء في إطار تعزيز العلاقات الثنائية القائمة بين البلدين في مجال السياحة والصناعة التقليدية.

سمحت المحادثات بتقييم مدى تقدم تجسيد اهتمامات الجانب القطري في ميدان الاستثمار السياحي والفندقي، والتي تم تباحثها خلال الزيارة الأخيرة التي قام بها وفد رجال الأعمال القطريين إلى الجزائر برئاسة رئيس مجلس إدارة رابطة رجال الأعمال القطريين الشيخ فيصل بن قاسم آل ثاني، قصد تجسيد شراكات فعلية بين البلدين، تجسيدا للتحديات المشتركة في ظل العلاقات الثنائية الاستثنائية، خاصة بعد صدور قانون الاستثمار الجديد، والذي سيتعزز بصدور النصوص التطبيقية الخاصة به في القريب العاجل.

كما سمح اللقاء أيضا، ببلورة أوجه تعاون جديدة ومستحدثة من خلال المشاركة في فعاليات كأس العالم التي ستحتضنها دولة قطر وذلك بالترويج لوجهة الجزائر السياحية خاصة المنتوج السياحي الصحراوي وكذا منتوجات الصناعة التقليدية.

في الأخير، جدد الطرفان رغبتهما في الدفع بالعلاقات الثنائية في مجال السياحة والصناعة التقليدية وتعزيز التنسيق بما يسمح بترقية علاقات التعاون وتحقيق المشاريع المسطرة في مجالي الشراكة و المشاريع الجديدة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل