الجيش الصحراوي يشنّ هجمات ضد مواقع قوات الاحتلال المغربي

نجيب ميلودي
2022-09-13T10:50:35+01:00
الأخبار
نجيب ميلودي13 سبتمبر 2022116 مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 أشهر
الجيش الصحراوي يشنّ هجمات ضد مواقع قوات الاحتلال المغربي

قامت قوات جيش التحرير الشعبي الصحراوي بقصف مواقع جنود الاحتلال المغربي بقطاعات حوزة والمحبس والبكاري، مخلفة خسائر معتبرة في الجانب المغربي، حسبما ذكرت وزارة الدفاع الوطني الصحراوية أمس الإثنين في بيانها رقم 628.

ونقلت وكالة الأنباء الصحراوية (وأص)، عن البيان، أن مفارز متقدمة من جيش التحرير الشعبي الصحراوي نفذت قصفا عنيفا ومركزا استهدف تخندقات جنود الاحتلال المغربي بمناطق روس ديرت، احريشة ديرت وفدرة المرس بقطاع حوزة.

وأكد البيان العسكري أن تشكيلات متقدمة من الجيش الصحراوي ركزت هجماتها على تمركزات جنود الاحتلال بقطاع البكاري، فيما ركزت مفارز أخرى من الجيش الصحراوي قصفها على تخندقات جنود الاحتلال بمنطقتي أكويرة ولد أبلال وسيخة تنوشاد بقطاع المحبس.

وقد ركزت مفارز متقدمة من جيش التحرير الشعبي الصحراوي نيران أسلحتها في وقت سابق يوم الأحد  الماضي ضد مواقع القوات المغربية بقطاعي حوزة وام ادريكة وبمناطقاربيب الكاعة، اركان لكطيطيرة, فدرة العش وروس الكايدية.

و ذكر بيان وزارة الدفاع الوطني الصحراوية الى أن هجمات الجيش الصحراوي تتوالى مستهدفة معاقل قوات الاحتلال المغربي التي تكبدت خسائر فادحة في الأرواح والمعدات على طول جدار الذل والعار.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.