الدرك الوطني : نداء بخصوص شخصيين مشتبه فيهما في قضايا انتحال صفة و إسم الغير

م .ك16 سبتمبر 2022آخر تحديث :
الدرك الوطني : نداء بخصوص شخصيين مشتبه فيهما في قضايا انتحال صفة و إسم الغير

وجهت المجموعة الإقليمية للدرك الوطني بالجزائر, اليوم الجمعة, نداء للجمهور بخصوص شخصيين مشتبه فيهما في قضايا “انتحال صفة وإسم الغير”, داعية كل من تعامل معهما التوجه إلى نيابة الجمهورية بمحكمة الشراقة أو التقدم إلى مقر المجموعة لتقييد شكوى أو الإدلاء بشهادة في هذه القضية.

وجاء في النداء المرفق بصورتين لهذين الشخصين أنه “طبقا لأحكام المادة 17 من قانون الإجراءات الجزائية، وعملا بالإذن الصادر عن نيابة الجمهورية لدى محكمة الشراقة, تنهي المجموعة الإقليمية للدرك الوطني بالجزائر إلى علم المواطنين أنها قامت بتوقيف الشخصين الظاهرين في الصورتين الأول المدعو “أ ي م” ,الثاني المدعو “ب م” المشتبه فيهما في قضايا انتحال صفة و إسم الغير”.

وفي هذا الصدد, وجهت المجموعة الإقليمية للدرك الوطني بالجزائر “نداء لكل شخص يكون قد وقع ضحية للسالف ذكرهما، سواء التقاه شخصيا أو تعامل معه, أو تلقى اتصال هاتفي بواسطة الأرقام 0549.67.96.63 – 0770.71.40.27 – 0561.24.99.57 – 0661.31.10.10، وقدم المتصل نفسه رجل قضاء (وكيل جمهورية، نائب عام….), التوجه إلى نيابة الجمهورية بمحكمة الشراقة أو التقدم إلى مقر المجموعة الإقليمية للدرك الوطني بالجزائر, أو إلى أقرب مقر للدرك الوطني عبر تراب الجمهورية لتقييد شكوى أو الإدلاء بشهادة في قضية الحال”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل