الاتحاد الجزائري للتأمين يوقع بروتوكول تعاون مع نظيره المصري

ب جموعي3 أكتوبر 2022آخر تحديث :
الاتحاد الجزائري للتأمين يوقع بروتوكول تعاون مع نظيره المصري

وقع الاتحاد الجزائري للتأمين وإعادة التأمين، بروتوكول تعاون مع الاتحاد المصري للتأمين، بهدف تعزيز التعاون وتبادل الخبرات بقطاع التأمين فى البلدين.

وقام بتوقيع البروتوكول، كل من علاء الزهيرى رئيس الاتحاد المصرى للتأمين، ويوسف بن ميسية رئيس الاتحاد الجزائري لشركات التأمين وإعادة التأمين.جاء ذلك خلال فعاليات ملتقى شرم الشيخ للتأمين وإعادة التأمين في نسخته الرابعة لعام 2022 “شرم رنديفو”، والذى ينظمه الاتحاد المصري للتأمين، وبحضور أكثر من 1000 مشارك.

وقال علاء الزهيري رئيس الاتحاد المصرى للتأمين، إن قطاع التأمين سيشارك بقوة فى العديد من الأحداث والفاعليات بمؤتمر المناخ cop27 المقام بشرم الشيخ خلال نوفمبر المقبل.

أضاف أن قطاع التأمين لديه الكثير من الأفكار والحلول لمواجهة التحديات التى تواجه العالم حاليا سيتم عرضها خلال قمة المناخ المقبلة.وذكر أن سوق التأمين الدولي يواجه العديد من العقبات والتحديات خلال الفترة الراهنة، خاصه بالتزامن مع الصراع القائم بين روسيا وأوكرانيا وتداعيلت أزمة كورونا، والذى أثرت بشكل سلبي على حجم إيرادات القطاع.

وأوضح الزهيرى، أن العالم سيواجه تحديات كثيرة نتيجة لقوة الأحداث الجارية، ولابد أن نذكر أن مصر ليست بعيده عن هذا التأثير، لذا لابد أن نتكاتف ونحقق الغايات التي نسعى لها ونتعاون مع جميع الشركاء لتحقيق رؤية مصر واستراتيجياتها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل