تنصيب الرئيس المدير العام الجديد لشركـة نفطال

عمار6 أكتوبر 2022آخر تحديث :
تنصيب الرئيس المدير العام الجديد لشركـة نفطال

تولى الرئيس المدير العام، السيد عبد القادر شافي، مهامه رسميا صبيحة اليوم، الخميس 06 أكتوبر 2022، بمقر المديرية العامة نفطال وذلك بحضور رئيس holding SVH، السيد يوسف ساسي، ورئيس اللجنة الوطنية لتحضير الندوة التجديدية للنقابة الوطنية لنفطال، السيد فتح الله حسني و كذا الإطارات السّامية للشركة.

وخلال حفل التنصيب، هنأ السيد يوسف ساسي الرئيس المدير العام الجديد للمؤسسة، متمنيا له النجاح في ومهامه الجديدة.

و في كلمة ألقاها بالمناسبة، اعرب السيد عبد القادر شافي، عن شكره للسلطات العليا على الثقة التي وضعت في شخصه، داعيا الجميع لتكاثف الجهود من اجل رفع التحدي والمثابرة لضمان سيرورة العمل والحفاظ على مكتسبات الشركة.

كما أعطى من خلال كلمته الخطوط العريضة لخطة عمله والتي يعوٌل على تجسيدها على أرض الواقع مؤكدا على ضرورة المشاركة الفعٌالة لكل عاملات و عمٌال نفطال و ذلك من أجل الأخد بالمؤسسة إلى مصاف الشركات العالمية.

من جهته هنأ السيد فتح الله حسني السيد عبد القادر شافي على توليه مهام تسيير الشركة، مؤكدا على الإخلاص و الوفاء اللّذان تحلى بهما طيلة مشواره المهني بنفطال واللّذان كان كفيلان بتأهيله لتولي هذه المسؤولية خدمتا للشركة و عمٌالها وكذا لهذا الوطن الحبيب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل