الوزير الأول:”الحكومة تعمل على ايجاد حلول للمشاكل التي طرحها النواب في إطار مقاربة تشاركية”

مسعود زراڨنية7 أكتوبر 2022آخر تحديث :
الوزير الأول:”الحكومة تعمل على ايجاد حلول للمشاكل التي طرحها النواب في إطار مقاربة تشاركية”

الوزير الاول، أيمن بن عبد الرحمان، مساء الخميس بالجزائر العاصمة, أن الحكومة تعمل على ايجاد الحلول للمشاكل التي طرحها نواب المجلس الشعبي الوطني خلال مناقشة بيان السياسة العامة للحكومة في إطار مقاربة تشاركية.

وأوضح الوزير الاول في تصريح صحفي عقب اختتام مناقشة بيان السياسة العامة للحكومة بالغرقة السفلى للبرلمان، ان الحكومة ستجد الحلول “الاجدر لتجاوز كل هذه المشاكل في إطار مقاربة تشاركية”.

واضاف بن عبد الرحمان ان الحكومة “تعمل على المستوى المركزي من اجل اضفاء الصبغة الوطنية على التنمية المحلية و توفير الشروط الميزانياتية و المالية و العملية لإنجاز هذه الوثبة التنموية بالمحافظة على التوازنات الكبرى”, مبرزا أن “الولاة وبالتعاون مع النواب والمنتخبين المحليين سيعملون من اجل حل كل المشاكل المطروحة على المستوى المحلي”.

كما اثنى الوزير الاول على تدخلات النواب معتبرا اياها بمثابة إضاءات للحكومة، ملتزما بتدارك النقائص المسجلة واستكمال كل الالتزامات التي جاء بها برنامج رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل