وفد من نواب ولاية تيارت يقدم واجب العزاء لأسر ضحايا الفيضانات

مسعود زراڨنية20 أكتوبر 2022آخر تحديث :
وفد من نواب ولاية تيارت يقدم واجب العزاء لأسر ضحايا الفيضانات

بتكليف من رئيس المجلس الشعبي الوطني،ابراهيم بوغالي،حل يوم أمس الأربعاء 19 أكتوبر 2022 بولاية تيارت، وفد من المجلس الشعبي الوطني يتألف من نواب يمثلون كافة المجموعات البرلمانية وذلك من أجل تقديم واجب العزاء لأسرة ضحايا الفيضانات التي غمرت المنطقة منذ أيام.

وكان في استقبال الوفد لدى وصوله والي ولاية تيارت على بوقرة رفقة السلطات العسكرية والأمنية ونواب الولاية، وكذا رئيس المجلس الشعبي الولائي إلى جانب أعضاء من المجلس الأعلى للشباب.حسب ما أفاد به بيان للمجلس

وفي بلدية الناضورة التي غمرت فيها السيول بيوتا عديدة لاسيما تلك المحاذية لمجرى الوادي، استمع الوفد إلى انشغالات المواطنين المتضررين مظهرا تعاطفه العميق معهم.

وإثرها مباشرة توجه الوفد إلى قصر الشلالة قاصدا بيت عزاء أقيم للعائلة التي فقدت أربعة أفراد منها في تلك الفيضانات وهناك قدم نائب الرئيس هاني احسن تعازيه نيابة عن رئيس المجلس الشعبي الوطني وترحم عليهم ثم سلمهم رسالة تعزية واساهم فيها ابراهيم بوغالي بمصابهم.

عقب ذلك، توجه الوفد إلى معاينة مناطق أخرى كانت عرضة للأضرار حيث وقف الوفد رفقة السلطات المدنية والعسكرية على الخسائر المادية التي لحقت البيوت وما تحتويه من أثاث واستمع في حديث مباشر مع المتضررين إلى مطالبهم

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل