رئيس الوزراء الأردني: القمة العربية المقبلة في الجزائر تكتسب أهمية خاصة

ب جموعي20 أكتوبر 2022آخر تحديث :
رئيس الوزراء الأردني: القمة العربية المقبلة في الجزائر تكتسب أهمية خاصة

استقبل رئيس الوزراء الأردني بشر الخصاونة في مكتبه برئاسة الوزراء الأردنية اليوم الخميس وزراء الشؤون الاجتماعية العرب المشاركين في اعمال الدورة 77 للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشؤون الاجتماعية العرب التي يستضيفها الاردن .

واكد رئيس الوزراء الأردني خلال اللقاء الذي ترحيب الاردن بعقد هذه الاجتماعات في عمان وتطلعه للنتائج والتوصيات التي ستخرج عنها .ولفت الخصاونة الى ان القمة العربية المقبلة في الجزائر والتي تنعقد بعد انقطاع استمر 3 سنوات بسبب جائحة كورونا، تكتسب أهمية خاصة في ظل الظروف والتحديات التي تواجه الأمة العربية في وقت بدأت فيه الدول العربية بالتعافي من الجائحة التي أثرت على منظومة التنمية الاجتماعية وكرست مفهوم الحماية الاجتماعية وتوسيع مظلتها خاصة خلال الازمات .

من جهتهم اكد وزراء الشؤون الاجتماعية العرب أهمية هذه الاجتماعات التي يستضيفها الاردن في مواجهة التحديات التي تشهدها المنطقة العربية والمساهمة في تنفيذ غايات وأهداف التنمية المستدامة وسـياسـات الحماية الاجتماعية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل