الإعلان عن عرض وطني لمنح 19 موقع منجمي للاستكشاف

م .ك25 أكتوبر 2022آخر تحديث :
الإعلان عن عرض وطني لمنح 19 موقع منجمي للاستكشاف

أعلنت الوكالة الوطنية للنشاطات المنجمية، يوم الثلاثاء، في بيان لها، عن عرض وطني من أجل المزايدة في تسعة عشر (19) ترخيصا منجميا للاستكشاف المنجمي.

و تخص هذه الدورة ال 53 المواقع المنجمية للرخام، رمل السيليكا، حجر الكلس، الجرانيت، الفليس (التيف)، الصلصال (الطين) والرمل المتواجدة في كل من ولاية تمنراست، تبسة، تيميمون، برج باجي مختار، مسيلة، تلمسان، معسكر، ورقلة، بومرداس، خنشلة، سوق أهراس، ميلة وغليزان, حسب الوكالة التي دعت المهتمين بهذا الإعلان، الى التقدم إلى مقرها (42 شارع محمد الصغير قاسم, المرادية, الجزائر العاصمة), ابتداء من 30 أكتوبر الحالي لاستخراج دفتر الأعباء الخاص بالمزايدة.

و أوضح البيان أن هذه المزايدة ستتم على مرحلتين: مرحلة العرض التقني و يليه العرض المالي و قد حدد موعد إيداع وفتح الأظرفة التقنية يوم 28 نوفمبر المقبل.

وسيتم دعوة العارضين للعروض التقنية المعلن عنها، وفقا لأحكام دفتر الشروط، لتقديم العروض المالية و ذلك في 20 ديسمبر المقبل.

و سوف تفتح الأظرفة التقنية والمالية المتعلقة بالعروض في جلسة علنية بحضور محضر قضائي والمتعهدين وممثلي الصحافة الوطنية الذين تتم دعوتهم لتغطية هذا الحدث, يضيف البيان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل