الرئيس الصحراوي يشكر نظيره الجنوب أفريقي على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة

ب جموعي26 أكتوبر 2022آخر تحديث :
الرئيس الصحراوي يشكر نظيره الجنوب أفريقي على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة

بعث رئيس الجمهورية الصحراوية ، الأمين العام لجبهة البوليساريو إبراهيم غالي رسالة تهنئة لرئيس جمهورية جنوب أفريقيا سيريل رامافوسا، يشكره فيها على كرم الضيافة وحفاوة الاستقبال التي حظي بها سيادته والوفد المرافق له ، أثناء زيارة الدولة التي قادته مؤخرا لجنوب أفريقيا .

وقال إبراهيم غالي في رسالته ” أود أن أعبر لكم عن خالص شكري وامتناني العميق لزيارة الدولة التي تفضلتم بدعوتنا للقيام بها لبلدكم الشقيق” وأضافت الرسالة ” إن الترحيب الحار وكرم الضيافة التي لقيتها لي وللوفد المرافق خلال هذه الزيارة التاريخية والمواقف القوية والمبدئية التي عبرت عنها شخصيًا ستسجل في التاريخ الفخور لجنوب إفريقيا تحت قيادتكم الحكيمة” .

سوف يتذكر شعب وحكومة الجمهورية الصحراوية إلى الأبد – يضيف الرئيس ابراهيم غالي في رسالته – هذه المواقف من الدعم القوي والتضامن الذي لا يتزعزع النابعة من كفاحك التاريخي ، ودستور بلدك ، والثقافة الأصيلة لشعبك.

وشدد الرئيس الصحراوي في رسالته على تعزيز العلاقات الثنائية والمتميزة بين البلدين ورفعها إلى أعلى مستوى ممكن وتحقيق الأهداف التي وضعها معًا من حيث بناء شراكة استراتيجية ليس فقط فيما يتعلق بالقضايا الحالية ، ولكن أيضًا من أجل أجيالنا المستقبلية ، ومن أجل فخر وكرامة ورفاهية قارتنا الأفريقية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل