عرقاب يستقبل نواب المجلس الشعبي الوطني للدوائر الانتخابية لكل من ميلة ،تيارت والنعامة

م .ك27 أكتوبر 2022آخر تحديث :
عرقاب يستقبل نواب المجلس الشعبي الوطني للدوائر الانتخابية لكل من ميلة ،تيارت والنعامة

استقبل وزير الطاقة والمناجم، السيد محمد عرقاب، اليوم الخميس 27 أكتوبر 2022، بمقر الوزارة، مجموعة من نواب المجلس الشعبي الوطني للدوائر الانتخابية لولاية ميلة، السيد مفتاح أحسن، والسادة شاقور أحمد عادل وذيبة شاهبة لخضر عن ولاية تيارت، والسادة عبد الله حرشاية، زروقي صديق وبن طالب بوسماحة عن ولاية النعامة. وهذا بحضور إطارات من الوزارة.

و حسب بيان الوزارة الوصية تندرج هذه اللقاءات في إطار الإصغاء والتكفل ببعض المسائل والانشغالات المطروحة من طرف السادة النواب بخصوص الربط الطاقوي (كهرباء وغاز) للمناطق الغير موصولة، لاسيما المستثمرات والمحيطات الفلاحية، مناطق نشاطات وصناعية وكذا توسيع الشبكات الكهربائية، تدعيم الفرق الرياضية لاسيما بولاية النعامة بالإضافة الى ملفات أخرى تتعلق بقطاع الطاقة والمناجم كالمشاريع الاقتصادية والتنموية، كانت موضوع لانشغالات مطروحة من طرف السادة النواب.

أكد الوزير، خلال هذه اللقاءات، على حرص القطاع ومؤسساته، لتجسيد تعليمات السيد رئيس الجمهورية وكذا مخطط عمل الحكومة وفـق مسعى يرمي إلى الاستجابة للاحتياجات والتطلعات الـمشروعة التي يعبر عنها المواطنين في كل ميادين الحياة، والتي ستساهم في تحسين مستوى معيشة المواطنين، خلق الثروة ومناصب الشغل وتحسين الخدمة العمومية، وخاصة في المناطق النائية، ولاسيما في المجالات التي تدخل ضمن صلاحيات قطاع الطاقة والمناجم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل