80 مشاركا في الطبعة السابعة للمعرض الدولي للمناولة “ألجيست 2022”

نور
2022-11-05T13:12:02+01:00
الأخبار
نور5 نوفمبر 202281 مشاهدةآخر تحديث : منذ شهر واحد
80 مشاركا في الطبعة السابعة للمعرض الدولي للمناولة “ألجيست 2022”

سيتم تنظيم الطبعة السابعة للمعرض الدولي للمناولة “ألجيست 2022” من 14 إلى 17 نوفمبر الجاري بقصر المعارض (الصنوبر البحري بالجزائر العاصمة)، وذلك بمشاركة أكثر من 80 مؤسسة وطنية وأجنبية، حسبما أفاد به اليوم السبت بيان لوزارة الصناعة.

وتنظم هذه التظاهرة من طرف البورصة الجزائرية للمناولة والشراكة، بالتعاون مع مركز التجارة العالمي بالجزائر، وذلك تحت الرعاية السامية لوزير الصناعة، حسب نفس المصدر.

ويعد هذا المعرض الذي سيقام هذه السنة تحت شعار “توسيع الشراكة بين أهم الفاعلين في مجال المناولة الصناعية الوطنية”، “فضاء حيويا لربط علاقات شراكة بين مانحي الأوامر والمؤسسات المناولة، ويعتبر مجالا هاما لإبراز قدرات النسيج الصناعي الوطني من المناولة”، يضيف البيان.

وستعرف هذه الطبعة مشاركة أكثر من 80 مؤسسة وطنية وأجنبية تنشط في فروع الصناعات الميكانيكية والحديدية، صناعات الصلب والتعدين، الصناعات الإلكترونية، الكهربائية والأوتوماتيكية، الصناعات الكيميائية والبتروكيماوية (المطاط، البلاستيك، الزجاج)، الطاقات المتجددة والبيئة، الآلات والمعدات الصناعية والخدمات المرتبطة بالصناعة (الصيانة الصناعية، التكوين، الهندسة، الخدمات، تكنولوجيات الإعلام والاتصال).

كما ستشهد التظاهرة إشراك المؤسسات الناشئة والمؤسسات المصغرة التي ستعرض منتوجاتها وخدماتها المبتكرة، وفقا لبيان الوزارة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.