وزير الطاقة والمناجم يستقبل وفدا من شركة بتروفيتنام

نور
2022-11-06T18:27:20+01:00
الأخبار
نور6 نوفمبر 202295 مشاهدةآخر تحديث : منذ شهر واحد
وزير الطاقة والمناجم يستقبل وفدا من شركة بتروفيتنام

استقبل وزير الطاقة والمناجم، السيد محمد عرقاب، اليوم الأحد 6 نوفمبر 2022 ، بمقر الوزارة ، وفدا من شركة بتروفيتنام لاستكشاف وإنتاج النفط والغاز (PVEP – PetroVietnam Exploration Production Corporation) ، بقيادة رئيسها التنفيذي السيد هوانغ كوك فيونغ.
واستعرض الطرفان حالة علاقات التعاون والشراكة في مجال المحروقات التي تربط مجمع سوناطراك وشركة بتروفيتنام، واصفين إياها بالممتازة وآفاق تعزيزها.
وتجدر الإشارة إلى أن بتروفيتنام تعمل في الجزائر في قطاع التنقيب عن النفط بالشراكة مع سوناطراك وشركة PTTEP التايلاندية.
دعا وزير الطاقة والمناجم، أثناء تقديمه لخطة تطوير القطاع، المجموعة التايلاندية لمواصلة الاستثمار بشكل أكبر في مجال النفط والغاز وإنشاء شراكات متبادلة المنفعة والمشاركة في دعوات المناقصات التي يستعد القطاع إطلاقها في إطار القانون الجديد للمحروقات والذي يوفر العديد من المزايا للمستثمرين.
وأعرب السيد هوانغ عن ارتياحه لجودة العلاقات التاريخية بين بتروفيتنام وسوناطراك واهتمامه الشديد بمواصلة الاستثمار في الجزائر، لا سيما في المشاريع القائمة و / أو الجديدة في قطاع التنقيب عن النفط والغاز في الجزائر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.