تنظيم الصالون الثالث للرقمنة و تكنولوجيات الاعلام و الاتصال “Digitech’2022”

نور
الأخبار
نور7 نوفمبر 202280 مشاهدةآخر تحديث : منذ 4 أسابيع
تنظيم الصالون الثالث للرقمنة و تكنولوجيات الاعلام و الاتصال “Digitech’2022”

ينظم الصالون الثالث للرقمنة و تكنولوجيات الاعلام و الاتصال “Digitech’2022” من 13 إلى 15 نوفمبر في المركز الدولي للمؤتمرات عبد اللطيف رحال (الجزائر العاصمة) بمشاركة 70 عارضا و فاعلا دوليا في مجال التحول الرقمي, حسبما أعلنه منظم هذا الحدث, جبريل زيور.


و خلال ندوة صحفية, صرح السيد زيور قائلا أن “+ديجيتيك 2022+ يعتبر من أكبر التظاهرات في قطاع تكنولوجيا الإعلام و الاتصال في الجزائر وهو أول معرض مهني في هذا المجال يستأنف أنشطته بعد جائحة كورونا”.

و يهدف هذا الحدث الذي ينظم برعاية وزارة الرقمنة والإحصائيات لأن يكون “فضاء مميزا للتواصل بين الأطراف التي تعمل على تعزيز سياسة التحول الرقمي و تثمينه وإقامة علاقات تجارية حوله”.

و ستعرف هذه الطبعة الجديدة مشاركة مؤسسات كبيرة في هذا القطاع لاسيما في مجال الأمن السيبراني و الإعلام الآلي و الإعلام متعدد الوسائط .

من جهة أخرى, سيتم الإعلان عن كل جديد خلال هذه الطبعة بما في ذلك التواجد لأول مرة في الجزائر بل حتى في المغرب العربي لعالم “Metarverse” مما يسمح للعارضين والمشاركين بتبادل خبراتهم و معارفهم من خلال منصات افتراضية و ثلاثية الأبعاد.

كما صرح المتحدث أن برنامج المعرض يضم مواضيع عديدة سيتم التطرق إليها من طرف المتخصصين طيلة هذه التظاهرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.