الجزائر تستعد لتنظيم رالي صحاري الدولي في طبعته الخامسة.

ب جموعي
2022-11-09T11:18:59+01:00
الأخبار
ب جموعي9 نوفمبر 2022102 مشاهدةآخر تحديث : منذ 4 أسابيع
الجزائر تستعد لتنظيم رالي صحاري الدولي في طبعته الخامسة.

أكد رئيس الاتحادية الجزائرية للرياضات الميكانيكية, أمين لايبي, أن كل الأمور “مضبوطة”, لإنجاح الطبعة الخامسة لرالي صحاري الدولي للمركبات والدراجات النارية بالجزائر المقرر تنظيمه من 15 إلى 19 نوفمبر

.وقال لايبي في حديث نقلته وكالة الأنباء الجزائرية: ” هيئنا كل الظروف وضبطنا كل الأمور لاستقبال ضيوفنا من داخل وخارج الجزائر من أجل إنجاح الطبعة الخامسة لرالي صحاري الدولي للمركبات والدراجات النارية وهو الاستحقاق الرياضي الذي نتطلع أن يكون في المستوى”.

و أضاف المتحدث: ” شركاؤنا فريق صحاري إيفنت قاموا بأشياء جيدة من الناحية التقنية وفي حدود الإمكانيات المتوفرة. الخيم العملاقة التي تحتضن تجمعات وإقامات الوفود المشاركة, جاهزة ونحن من جهتنا سنبذل قصارى جهودنا لمساعدتهم وبعث هذه الطبعة من جديد “.

واعتبر المسؤول الاول للهيئة الفدرالية ان النسخة الحالية لرالي صحاري الدولي الذي هو نوع من السباقات الصعبة جدا, ” تعتبر 100 بالمائة جزائرية (..) فريق إفنت متحفز للمغامرة وثقتنا فيه كبيرة من أجل انجاح الطبعة”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.