بلماضي : لا يهمني الناس الذين يتعمدون عدم الفهم

عمار
2022-11-17T10:10:00+01:00
رياضة
عمار17 نوفمبر 202283 مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 أسابيع
بلماضي : لا يهمني الناس الذين يتعمدون عدم الفهم

أكد الناخب الوطني جمال بلماضي، عقب نهاية المباراة الودية ضد منتخب مالي بالتعادل هدفا لمثله، أنه كان يتوقع صعوبة المواجهة بالنظر إلى الندية التي تعرفها المباريات التي تجمع المنتخبين كل مرة.

وأكد بلماضي في تصريح اعلامي عقب نهاية المباراة أن المنتخب المالي كان قويا، مشيدا بمنتخب النسور الذي يملك لاعبين في المستوى واستطاعوا خلق مشاكل عدة لدفاع الخضر.

وردّ الناخب الوطني على الانتقادات الشديدة التي طالته قائلا: “لا يهمني الناس الذين يتعمدون عدم الفهم”.

كما أشار إلى أن المنتخب لديه مباراة كبيرة أمام السويد. متعهدا للمناصرين بصنع الفارق بين الودية المقبلة ضد السويد ومباراة مالي.

وأكد بلماضي أن اختيار مالي في المباراة الودية الأولى كان متعمدا وذلك ما كان يريده، لمنح الفرصة للعديد من العناصر وخاصة الجديدة، وهذا ما سبب مشاكل للمنتخب الجزائري. 

مضيفا “يجب أن نكون عاقلين في الاختيار وعدم فعل أي شيء”، حيث أبدى رضاه عن اللاعبين قائلا “تلك المجموعة قادرة على تحقيق الأهداف المسطرة، بشرط تدعيمها ببعض الأسماء الجديدة القادرة على سد الفراغ في بعض المراكز”.

وأوضح بلماضي “هناك لاعبون سينضمون إلينا تباعا في المستقبل، وهناك العديد من الأمور الإيجابية التي خرجنا بها من ودية مالي”.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.