وزير الداخلية يشرع في زيارة عمل لولاية تيسمسيلت

عمار
2022-11-17T10:42:26+01:00
الأخبار
عمار17 نوفمبر 202236 مشاهدةآخر تحديث : منذ أسبوعين
وزير الداخلية يشرع في زيارة عمل لولاية تيسمسيلت

شرع وزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية إبراهيم مراد يوم الخميس في زيارة عمل الى تيسمسيلت حيث سيقدم البرنامج التكميلي لتنمية هذه الولاية الذي أقره مجلس الوزراء خلال اجتماعه الاثنين الماضي برئاسة السيد عبد المجيد تبون، رئيس الجمهورية.

و سيعقد الوزير لقاء مع المنتخبين المحليين وإطارات الولاية وممثلي المجتمع المدني لعرض وتقديم هذا البرنامج التكميلي للتنمية الذي يهدف أساسا الى تحسين الظروف المعيشية للسكان وتحقيق تنمية شاملة لهذه الولاية.

و يصبو هذا البرنامج التكميلي المتعدد القطاعات الى فك العزلة عن هذه المنطقة التي تتميز بتضاريسها الجبلية الوعرة، فضلا عن بعث وتجسيد مشاريع تنموية لا سيما المشاريع الحيوية للمواطن.

و برمجت خلال زيارة وزير الداخلية للولاية جلسة عمل مع المنتخبين المحليين وإطارات الولاية لدراسة الخطوط العريضة لذات البرنامج التكميلي.

و يتضمن برنامج زيارة وزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية أيضا تدشين 4 آلاف مقعد بيداغوجي بجامعة “أحمد بن يحيى الونشريسي” لتيسمسيلت فضلا على تسمية الحي الجديد 1184 مسكن بصيغة البيع بالإيجار “عدل”.

كما سيشرف إبراهيم مراد على مراسم توزيع مقررات الاستفادة من وحدات سكنية عمومية إيجاريه وإعانات للبناء الريفي ومقررات الاستفادة من التجزئات الاجتماعية للبناء الذاتي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.