أزيد من 100 عارض في الصالون الدولي للعقار والديكور

عمار
2022-11-20T12:45:01+01:00
الأخبارالإقتصاد
عمار20 نوفمبر 202262 مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 أيام
أزيد من 100 عارض في الصالون الدولي للعقار والديكور

سيشارك أزيد من 100 عارض في الطبعة الثامنة للصالون الدولي للعقار والسكن والبيوت الذكية والطبعة التاسعة لصالون الديكور المنظمين بمركز الاتفاقيات “محمد بن أحمد” لوهران من 23 إلى 27 نوفمبر الجاري، حسبما أفاد اليوم الأحد محافظ التظاهرتين.

وسيشارك في التظاهرتين المنظمتين من قبل وكالة اتصال “أب كونسبت ديزاين ” عارضون من الجزائر وكذا شركات أجنبية لها شراكة مع مؤسسات جزائرية  ممثلة لدول مختلفة على غرار تركيا وإسبانيا وفرنسا وغيرها، حسبما أوضح ل(وأج) أكرم سيدي يخلف.

وسيكون هذا الموعد الاقتصادي فرصة لمعرفة الجديد بالقطاع وترقية الشراكة في مجال العقار والديكور مع تقديم للجمهور حلول عقارية تستجيب لاحتياجاتهم حسب دخلهم من طرف المرقيين العقاريين ومكاتب الهندسة المعمارية ومهنيي الديكور.

وستعرض مشاريع سكنية بلمسة عصرية على غرار السكنات الإيكولوجية والعصرية مجهزة بتقنيات ذكية وصديقة للبيئة مثل اقتصاد الكهرباء والتقنيات الإلكترونية ونظم الاتصال المستخدمة في العمارات وغيرها.

كما سيجمع صالون العقار والسكن والبيوت الذكية مهني العقار والسكن والمرقيين العقاريين ومؤسسات الانجاز ومؤسسات مالية وشركات التأمين وغيرها في حين يحضر صالون الديكور مؤسسات ناشئة مختصة في المجال.

وسيقدم عدد من المرقين العقاريين على مدار التظاهرتين تخفيضات في سعر السكنات المنجزة في مختلف الصيغ على غرار الترقوي الحر والترقوي العمومي والترقوي المدعم، حسب أكرم سيدي يخلف.

وقد برمجت بالمناسبة أيضا محاضرات لفائدة مهنيي القطاع منها “العزل الصوتي والحراري للنوافذ” وكذا نشاطات حول تزيين المنازل.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.