وزارة الخارجية: انعقاد أشغال الدورة السابعة للمشاورات السياسية بين الجزائر و الأرجنتين

ب جموعي
2022-11-22T20:29:08+01:00
الأخبار
ب جموعي22 نوفمبر 202294 مشاهدةآخر تحديث : منذ أسبوعين
وزارة الخارجية: انعقاد أشغال الدورة السابعة للمشاورات السياسية بين الجزائر و الأرجنتين

انعقدت اليوم الثلاثاء بمقر وزارة الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج, أشغال الدورة السابعة للمشاورات السياسية بين الجزائر و الارجنتين, في إطار تعزيز العلاقات الثنائية ,حسب ما افاد به بيان للوزارة.

و جاء في البيان: “في إطار تعزيز العلاقات الثنائية الجزائرية-الأرجنتينية, وإعطاء ديناميكية جديدة للتعاون بين البلدين, انعقدت بمقر وزارة الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج اليوم ,اشغال الدورة السابعة للمشاورات السياسية بين البلدين”.

و ترأس الوفد الجزائري السفير محمد براح, المدير العام لأمريكا, والوفد الأرجنتيني, السيد كلاوديو خافيير روزنكفايغ, نائب سكرتير المكلف بالشؤون الخارجية بوزارة العلاقات الخارجية والتجارة الدولية والديانة الأرجنتينية, يضيف ذات البيان.

و اوضح البيان ان الاجتماع كان فرصة للجانبين لمناقشة سبل تعزيز العلاقات الثنائية والارتقاء بها إلى أعلى المستويات بالنظر إلى المصالح المشتركة والإمكانيات الكبيرة التي يزخر بها البلدان.وقد رحب الطرفان – حسب البيان – بعقد هذه الدورة من المشاورات السياسية “التي من شأنها إعطاء دفع جديد للتعاون بين البلدين على جميع الأصعدة”.

و”أكدا على استعداد بلديهما لمواصلة وتعزيز الحوار السياسي، حيث تم الاتفاق على ضرورة تكثيف الزيارات رفيعة المستوى بين البلدين, وعقد دورات جديدة للجنة الحكومية المشتركة واللجنة العلمية الثنائية مطلع عام 2023″,يضيف البيان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.