أعضاء لجنة فلسطين يشيدون باتفاق المصالحة الفلسطينية الذي تم بالجزائر برعاية رئيس الجمهورية

عمار
2022-11-24T10:11:48+01:00
الأخبار
عمار24 نوفمبر 202248 مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 أيام
أعضاء لجنة فلسطين يشيدون باتفاق المصالحة الفلسطينية الذي تم بالجزائر برعاية رئيس الجمهورية

يشارك وفد برلماني عن مجلس الأمة في اجتماعات اللجان الدائمة لذات البرلمان، وكذا جلسته الثانية من دور الانعقاد الثالث من الفصل التشريعي الثالث، وذلك في الفترة ما بين 24 و26 نوفمبر 2022 بالقاهرة (جمهورية مصر العربية) ، حيث سيتناول بالدراسة والنقاش مواضيع تتعلق بالراهن العربي، وسبل مواجهة مختلف التحديات التي تواجه الأمة العربية في المجالات السياسية والأمنية والاقتصادية والاجتماعية والتشريع والثقافة والتربية والمرأة والشباب وحقوق الإنسان.
هذاـ وقد كانت اللجنة الدائمة لشؤون فلسطين قد عقدت اجتماعها أول أمس الثلاثاء 22 نوفمبر 2022، برئاسة السيد عادل العسومي، رئيس البرلمان العربي، تباحث خلالها أعضاء اللجنة مستجدات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية المحتلة، وأشادوا باتفاق المصالحة الفلسطينية الذي تم بالجزائر تحت رعاية رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون، مؤكدين أهمية تجسيد “إعلان الجزائر” لتكريس الوحدة الفلسطينية، باعتبارها الحجر الأساس في مسيرة الشعب الفلسطيني نحو إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس.
وبصفته رئيساً للجنة الشؤون الخارجية والسياسية والأمن القومي بالبرلمان العربي، شارك السيد عبد الكريم قريشي، في اجتماع مكتب البرلمان العربي، الذي يسبق اجتماعات اللجان الدائمة والجلسة العامة للبرلمان العربي..

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.