الجزائر تشارك في أشغال الدورة الخريفية للجمعية البرلمانية لمنظمة الأمن والتعاون في أوروبا.

ب جموعي
2022-11-24T14:39:11+01:00
الأخبار
ب جموعي24 نوفمبر 202227 مشاهدةآخر تحديث : منذ يومين
الجزائر تشارك في أشغال الدورة الخريفية للجمعية البرلمانية لمنظمة الأمن والتعاون في أوروبا.

إنطلقت اليوم الخميس ، بالعاصمة البولندية وارسو أشغال الدورة الخريفية للجمعية البرلمانية لمنظمة الأمن والتعاون في أوروبا، بمشاركة ما يزيد عن 200 برلماني من برلمانات الدول الأعضاء في الجمعية، وقد تضمنت الجلسة الافتتاحية خطابات رفيعة المستوى من المسؤولين المضيفين، بما في ذلك رئيسي غرفتي البرلمان البولندي ووزير خارجية بولندا والرئيس الحالي لمنظمة الأمن والتعاون في أوروبا للعام 2022.

وستُجرى أشغال الدورة في إطار ثلاث جلسات تركز على مواضيع مختلفة من ضمن اهتمامات الدول الأعضاء في الجمعية البرلمانية لمنظمة الأمن والتعاون في أوروبا.

هذا ويشارك وفد عن مجلس الأمة ضمن وفد برلماني مشترك فيما بين الغرفتين في اجتماعات الدورة الخريفية بصفة شريك للتعاون لدى هذه المنظمة، ويضم السادة:- سعيد سعيدي، رئيس لجنة التجهيز والتنمية المحلية بمجلس الأمة،- قدور براجع، عضو مجلس الأمة،- أحمد بدة، عضو مجلس الأمة،- الحاج الشيخ بربارة، نائب بالمجلس الشعبي الوطني،- عمر طرباق، نائب بالمجلس الشعبي الوطني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.