الصندوق الوطني للتعاون الفلاحي يعتزم الاستثمار في قطاع الصناعة

عمار30 نوفمبر 2022آخر تحديث :
الصندوق الوطني للتعاون الفلاحي يعتزم الاستثمار في قطاع الصناعة

يعتزم الصندوق الوطني للتعاون الفلاحي الاستثمار في القطاع الصناعي وتقديم منتجات تأمينية تتناسب مع نشاطاته, حسبما ذكره اليوم الأربعاء بتلمسان المدير العام للصندوق شريف بن حبيلس.

وخلال تدخله في لقاء موسوم ب” الصندوق الوطني للتعاون الفلاحي في قلب تسيير المخاطر”, أشار السيد بن حبيلس إلى أن الصندوق يعتزم الاستثمار في الوسط الصناعي وتقديم منتجات تأمينية تتلاءم مع نشاطاته لتشكيل حلقة وصل بين القطاعين الصناعي والفلاحي ويطمح لكي يكون فاعلا مهما في الاقتصاد الوطني.

وسلط ذات المسؤول الضوء, أمام جمع من ممثلي القطاع الفلاحي و المتعاملين الصناعيين و الاقتصاديين المحليين, على التأثير الهام للتأمينات على الاقتصاد الوطني من حيث الحفاظ على الممتلكات ولا سيما الخاصة بالدولة وضمان حد أدنى من الدخل للمنخرطين.

كما أكد شريف بن حبيلس على ضرورة الاختيار الجيد لأي مؤسسة لشركة التأمين الخاصة بها مع الأخذ بعين الاعتبار العديد من المعايير بما في ذلك الملائمة والقدرة على التعويض ورقم الأعمال.

وأبرز المدير العام للصندوق الوطني للتعاون الفلاحي أن “الاختيار الجيد لشركة التأمين هو فعل تسييري لصاحب المؤسسة. ونريد مرافقة أصحاب المؤسسات وأن نكون شريكا موثوقا به”.

وشهد هذا اللقاء المنظم بمقر المجلس الشعبي الولائي والذي سبقته لقاءات أخرى عبر الوطن, تقديم إطارات الصندوق الوطني للتعاون الفلاحي شروحات حول المنتجات المقترحة على مختلف الزبائن, مع التأكيد على المزايا المتاحة لهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل