تعيين يوسف حمودة على رأس الغرفة الوطنية لتسوية النزاعات على مستوى الفاف

م .ك1 ديسمبر 2022آخر تحديث :
تعيين يوسف حمودة على رأس الغرفة الوطنية لتسوية النزاعات على مستوى الفاف

تم تعيين الاستاذ يوسف حمودة على راس الغرفة الوطنية لتسوية النزاعات على مستوى الاتحاديةالجزائرية لكرة القدم حسب ما افادت به اليوم الخميس الهيئة الفيدرالية.

واوضحت الاتحادية عبر موقعها الرسمي على شبكة الانترنت, انه :”بناء على اقتراح من رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم السيد جهيد زفيزف ووفقا للنظام الأساسي للهيئة الفيدرالية, وافق أعضاء المكتب الفيدرالي على تعيين الأستاذ يوسف حمودة رئيسا للغرفة الوطنية لتسوية النزاعات”.

و اوضح ذات البيان ان الأستاذ يوسف حمودة, يملك خبرة طويلة في مجال الإختصاص القضائي لكرة القدم, وقد سبق له و أن ترأس هذه الغرفة التي يعود لها مجددا بالإضافة الى منصبه  كعضو في محكمة كرة القدم على مستوى الاتحادية الدولية لكرة القدم وممثل الاندية في غرفة تسوية النزاعات على مستوى الهيئة الدولية .

وبالإضافة الى هذه المهام, يعد الاستاذ يوسف حمودة الممثل الوحيد لإفريقيا في محكمة الفيفا, الهيئة التي تم انشاؤها مؤخراو تضم ثلاثة غرف هي على التوالي: غرفة تسوية النزاعات و غرفة القوانين و انتقالات اللاعبين و تلك الخاصة بوكلاء اللاعبين .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل