حصيلة تدخل الحماية المدنية خلال الـ48 ساعة الأخيــرة

عمار3 ديسمبر 2022آخر تحديث :
حصيلة تدخل الحماية المدنية خلال الـ48 ساعة الأخيــرة

خلال الفترة الممتدة ما بين 01 الى 03 ديسمبر 2022 سجلت وحدات الحماية المدنية 4685 تدخل في مناطق مختلفة من الوطن وهذا على إثر تلقي مكالمات الاستغـاثة من طرف المواطنين، هذه التدخلات شملت مختلف مجالات أنشطة الحمايـة المدنية سواء المتعلقة بحوادث المرور، الحوادث المنزلية الإجلاء الصحي، إخمــاد الحرائق و الأجهزة الأمنية.
في سياق حوادث المرور، قامت وحدات الحماية المدنية بـ 231 تدخل على اثر عدة حوادث مرور سجلت عبر ولايات الوطن، خلفت هذه الأخيرة #وفاة 03 اشخاص و إصابة 265 اشخاص اخرين بجروح مختلفة ومتفاوتة الخطورة، تم التكفل بهم في عين المكان ونقلهم الى المصالح الاستشفائية المحلية. ▪️كما قامت وحدات الحماية المدنية بتدخل من اجل تقديم الإسعافات الأولية لــ 26 اشخاص مختنقين بغاز احادي اكسيدالكربون المتسرب من مختلف أجهزة التدفئة في كل من ولاية الجزائر بـ 01 شخص، ولاية برج بوعريريج بـ 02 شخصين ، ولاية بومرداس بـ 02 شخصين ، ولاية المدية بـ 02 شخصين، ولاية سطيف بـ 02 شخصين ، ولاية سوق أهراس بـ 02 شخصين ، ولاية سعيدة بـ 02 شخصين ، ولاية بشار بـ 03 اشخاص ، ولاية البويرة بـ 04 اشخاص ، ولاية البليدة بـ 04 اشخاص و ولاية قسنطينة بـ 03 اشخاص ، تم التكفل بالضحايا في عين المكان وتحويلهم الى المصالح الاستشفائية المحلية.

كما تدخلت أيضا مصالح الحماية المدنية من اجل إخماد 03 حرائق حضرية و مختلفة بكل من ولاية الجزائر ،عين الدفلى و بومرداس ، أدت هذه الحرائق الى اصابة 01 شخص ببداية اختناق جراء الدخان المنبعث من حريق شب داخل مستودع بحوش مريم بلدية و دائرة براقي ولاية الجزائر ، تم تقديم الإسعافات الضرورية للضحية و تحويله الى مستشفى سليم زميرلي .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل