وزير الأشغال العمومية يبحث تعزيز العلاقات الثنائية مع السفيرة التركية

نور
الأخبار
نور6 ديسمبر 202288 مشاهدةآخر تحديث : منذ شهرين
وزير الأشغال العمومية يبحث تعزيز العلاقات الثنائية مع السفيرة التركية

استقبل وزير الأشغال العمومية والري والمنشآت القاعدية, لخضر رخروخ, اليوم الثلاثاء بالجزائر العاصمة, سفيرة الجمهورية التركية بالجزائر, ماهينور أزدمير غوكتاش, حيث استعرض الطرفان العلاقات بين البلدين في مجال الأشغال العمومية و الري و آفاق تطويرها, حسبما افاد به بيان للوزارة.

وجاء في البيان : “استقبل وزير الأشغال العمومية والري والمنشآت القاعدية, السيد لخضر رخروخ, بمقر الوزارة, سعادة سفيرة الجمهورية التركية بالجزائر, السيدة ماهينور أزدمير غوكتاش, بطلب منها, حيث استعرض الطرفان العلاقات المتميزة بين البلدين في مجال الأشغال العمومية و الري و افاق تطويرها و تعزيزها”.

وخلال هذا اللقاء, ثمن الطرفان “الشراكة المهمة” التي تربط المؤسسات الجزائرية و التركية و رغبتهما في مواصلة الجهود لإقامة شراكة مستدامة بين البلدين و إعطاء دفع لعلاقات التعاون الثنائي, حسب المصدر نفسه.

كما شجع الوزير, يضيف البيان, المتعاملين الأتراك على المزيد من الاستثمارات في مجال الأشغال العمومية و الري في سبيل تبادل الخبرات التقنية والتكنولوجية التي يحوز عليها الطرفان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.