الجوية الجزائرية تطلق 3 رحلات داخلية جديدة 

عمار7 ديسمبر 2022آخر تحديث :
الجوية الجزائرية تطلق 3 رحلات داخلية جديدة 

اعلنت الخطوط الجوية الجزائرية اليوم الاربعاء في بيان لها, عن اطلاق (3) ثلاث رحلات داخلية انطلاقا من عنابة و وهران و قسنطينة باتجاه الجزائر العاصمة, وذلك بهدف جعل مطار هواري بومدين الدولي “قطبا عالميا”.

واضاف ذات المصدر ان هذه الرحلات الجديدة التي دخلت حيز الخدمة منذ الفاتح ديسمبر الجاري, تتم بشكل يومي على الساعة السادسة صباحا 06.00 سا (بالتوقيت المحلي), انطلاقا من عنابة و وهران و قسنطينة باتجاه الجزائر العاصمة.

واضافت الخطوط الجوية الجزائرية, ان هذه الرحلات قد تم اطلاقها بهدف جعل مطار الجزائر الدولي (هواري بومدين) “قطبا عالميا” للنقل الجوي للمسافرين و البضائع بين افريقيا و اوروبا و البلدان الآسيوية و الامريكية.

واوضح البيان في ذات السياق, ان هذه الرحلات ستمكن مسافري مختلف مناطق الجزائر من السفر على اولى الرحلات الدولية من اليوم, انطلاقا من مطار الجزائر.

كما تسمح العملية -حسب ذات المصدر- “بعملية التواصل مع مختلف الرحلات الطويلة و المتوسطة, أي التواصل بالقارات الخمس (5) في ذات اليوم”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل