اتفاقية لتسديد فواتير الماء عبر تطبيق بريدي موب

عمار8 ديسمبر 2022آخر تحديث :
اتفاقية لتسديد فواتير الماء عبر تطبيق بريدي موب

أشرف وزير البريد والمواصلات السلكية واللاسلكية، كريم بيبي تريكي، عن التوقيع على اتفاقة بين مؤسسة بريد الجزائر وشركة “سيال”، تتيح لزبائن هذه الأخيرة تسديد فواتيرهم عبر تطبيق “بريدي موب”.

وتم توقيع هذه الإتفاقية، على هامش الإحتفال باليوم الافريقي للاتصالات وتكنولوجيات الاعلام والاتصال تحت شعار “تعزيز الشمول المالي من خلال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات”.

هذا ويكتسي هذا الحدث أهمية خاصة باعتبار أن الجزائر تترأس حاليا مؤتمر المندوبين المفوضين للاتحاد الافريقي للاتصالات إلى غاية سنة 2026 وكذا بالنظر إلى شقي هذا الموضوع اللذين يعنيان قطاعنا الوزاري بصفة مباشرة.

وتم بالمناسبة استعراض النتائج المحققة في مجال تدعيم البنية التحتية الجزائرية للإتصالات. بصفتها شرطا أساسيا لتعزيز الشمول المالي بالإضافة إلى عرض حول الخدمات المالية والنقدية الإلكترونية في الجزائر وتطور أهم المؤشرات، فضلا عن روبورتاج حول التجربة الرائدة في استعمال الدفع الالكتروني على مستوى بلدية منعة بولاية باتنة.

كما تم بالمناسبة إطلاق النسخة الجديدة لفضاء الزبون من طرف مؤسسة بريد الجزائر وكذا الميزات الجديدة التي تضمنها، فضلا عن التوقيع على اتفاقة بين مؤسسة بريد و شركة ” سيال”، تتيح لزبائن هذه الأخيرة تسديد فواتيرهم عبر تطبيق “بريدي موب”.

و نظرا لتزامن هذا اليوم مع اليوم الوطني للابتكار، تم إصدار طابع بريدي بالمناسبة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل