الوحدات الإنتاجية للجيش الوطني الشعبي تشارك في معرض الإنتاج الجزائري

نور14 ديسمبر 2022آخر تحديث :
الوحدات الإنتاجية للجيش الوطني الشعبي تشارك في معرض الإنتاج الجزائري

في إطار ديناميكية إنعاش الاقتصاد الوطني، والمشاركة في تنمية وترقية المنتوج الوطني، وبغرض التعريف بالمجهودات المبذولة من طرف وزارة الدفاع الوطني لتطوير قاعدة صناعية قوية ومستدامة، تشارك عدد من وحدات الإنتاج للجيش الوطني الشعبي في الطبعة الثلاثين (30) لمعرض الإنتاج الجزائري بقصر المعارض الصنوبر البحري.
خلال هذا المعرض، المنظم في الفترة الممتدة من 13 إلى 24 ديسمبر 2022، الجيش الوطني الشعبي سيكون مُمثلا بثمانية عشر (18) وحدة إنتاجية تابعة لكل من قيادتي القوات الجوية والبحرية دائرة الإشارة وأنظمة المعلومات والحرب الإلكترونية، المديرية المركزية للعتاد وكذا مديرية الصناعات العسكرية لوزارة الدفاع الوطني.
كما دعا بيان وزارة الدفاع الوطني الجمهور للتقربّ من الفضاء المُخصّص للجيش الوطني الشعبي بالجناح المركزي، لاكتشاف ما يعرضه من منتجات متنوّعة وعالية الجودة تترجم المستوى العالي الذي بلغته الصناعات العسكرية بمختلف فروعها، على غرار صناعة وتجديد العتاد الجوي والبحري، عتاد الإشارة والسيارات، الصناعات الميكانيكية الخفيفة والثقيلة، الصناعات الإلكترونية وكذا النسيج.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل