مباراة ودية أخيرة في برنامج المحليين يوم 7 جانفي

عمار18 ديسمبر 2022آخر تحديث :
 مباراة ودية أخيرة في برنامج المحليين يوم 7 جانفي

يخوض الفريق الوطني الجزائري للاعبين المحليين, مباراة ودية أخيرة يوم 7 جانفي المقبل, ضد منافس سيتم تعيينه لاحقا, تحسبا لبطولة إفريقيا للأمم (شان-2022), المؤجلة إلى 2023 بالجزائر (13 جانفي-4 فيفري), حسب ما أعلنت عنه أمس السبت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (فاف) في موقعها الرسمي.

وكتبت الهيئة الكروية في بيان لها : ” سيتم تنظيم تربص أخير في بداية السنة و مباراة ودية يوم 7 يناير, من أجل اجراء اللمسات الأخيرة و تصحيح الأخطاء قبل الشروع في المنافسة في أحسن الظروف”.

و يختم أشبال الناخب الوطني مجيد بوقرة اليوم الأحد تربصا استغرق أسبوعا, تخللته مباراتين وديتين بملعب 19 ماي-1956بعنابة, الذي فتح أبوابه من جديد بعد إتمام أشغال الترميم, أمام على التوالي, موريتانيا (0-0) و السنغال (2-2).

وعقب اختتام التربص الأخير, سيعلن المدرب الوطني, مجيد بوقرة قائمة اللاعبين المعنيين بالمشاركة في دورة الشان-2022 التي سيتم الإعلان عنها بداية شهر يناير على أبعد تقدير.

ويتواجد المنتخب الجزائري الذي سيسجل ثاني مشاركة له في هذه المنافسة القارية بعد نسخة 2011 بالسودان, في المجموعة الأولى التي ستقام مبارياتها بملعب براقي (الجزائر العاصمة), رفقة منتخبات ليبيا, إثيوبيا وموزمبيق على أن يستهل المنافسة أمام نظيره الليبي يوم الجمعة 13 جانفي (00ر17سا).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل