توقيف المشتبه بهم في الاعتـداء على أطباء بالعاصمـــة

عمار28 ديسمبر 2022آخر تحديث :
توقيف المشتبه بهم في الاعتـداء على أطباء بالعاصمـــة

تمكنت مصالح أمن ولاية الجزائر، من توقيف 3 أشخاص من بينهم إمرأة تتراوح أعمارهم ما بين 28 و31 سنة، ينحدرون من ولاية الجزائر، عن قضيتين متفرقتين تتعلقان بالإعتداء على الأطباء.

وحسب بيان المديرية العامة للأمن الوطني،”القضيتان اللتان عالجتهما مصالح الأمن الحضري الثاني حسن بادي بأمن المقاطعة الإدارية للحراش، تتعلقان بالاعتداء على المؤسسات الصحية ومستخدميها، والتي جرت وقائعهما على مستوى مصلحة طب الأطفال حسن بادي ليلة السبت المنصرم، أين تعرض خلالهما الأطباء إلى اعتداء جسدي ولفظي، أدى إلى إصابة الضحايا بجروح بليغة”.

وأسفرت العملية عن إيقاف المشتبه فيهم في حالة تلبس مع حجز الأسلحة البيضاء المستعملة في الاعتداء، وتحويلهم للمصلحة على ذمة التحقيق.

وبعد استيفاء جميع الإجراءات القانونية تم تقديم المشتبه فيهم أمام نيابة الحراش عن قضية جنحة حمل سلاح أبيض محظور دون مبرر شرعي، التعدي وإهانة ممتهني الصحة العمومية بإحداث الخوف والفزع داخل المؤسسة الصحية مع تخريب أملاك منقولة للمؤسسات الصحية. حسب المصدر ذاته.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل