الرئيس الصحراوي ابراهيم غالي يستقبل البعثة الطبية الجزائرية متعددة الاختصاصات

ب جموعي29 ديسمبر 2022آخر تحديث :
الرئيس الصحراوي ابراهيم غالي يستقبل البعثة الطبية الجزائرية متعددة الاختصاصات

استقبل مساء أس الأربعاء رئيس الجمهورية الصحراوية، السيد ابراهيم غالي أعضاء البعثة الطبية الحزائرية متعددة الاختصاصات التي كانت تباشر عملها بالمصالح الاستشفائية الصحراوية على مدى أسبوع كامل.

اللقاء الذي جرى بمقر رئاسة الجمهورية الصحراوية، حضره كل من وزيرة الصحة العمومية الصحراوي، عضو الأمانة الوطنية السيدة خيرة بلاهي أباد، والمكلف بالبعثات الطبية بوزارة الصحة العمومية السيد خطري ماء العينين.

ثمن رئيس الجمهورية عاليا المجهودات النوعية التي تقوم بها البعثة الطبية الجزائرية متعددة الاختصاصات خلال هذه الايام بالمؤسسات الصحية الصحراوية ودورها المتميز في التخفيف من المعاناة الصحية للمرضى الصحراويين في مختلف الاختصاصات الطبية الهامة.واعتبر الرئيس ابراهيم غالي هذا العمل الانساني التضامني الفريد الذي تقوم به البعثة الطبية ليس بالغريب عن الشعب الجزائري الشقيق الذي ظل على الدوام مساندا وداعما للشعب الصحراوي في كافة المجالات وفي مختلف الظروف.

اعضاء البعثة الطبية الجزائرية استعرضوا امام رئيس الجمهورية تجربتهم المهنية المتميزة خلال عملهم بالمؤسسات الصحية الصحراوية وما حظيو به من ترحاب وكرم ضيافة، معربين عن املهم الكبير في مواصلة هذه التجربة الأخوية و الانسانية النبيلة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل