“الخضر” يشرعون في آخر تربص لهم قبل دخول الشـــــان

عمار3 يناير 2023آخر تحديث :
“الخضر” يشرعون في آخر تربص لهم قبل دخول الشـــــان

شرع المنتخب الوطني للاعبين المحليين, يوم الاثنين, في آخر تربص له قبل 11 يوما عن انطلاق نهائيات الطبعة السابعة للبطولة الافريقية للأمم “شان-2022” (المؤجلة الى 2023) والتي ستحتضنها الجزائر من 13 جانفي الى 4 فيفري.

ومن أجل السماح لجميع لاعبيه بالدخول في هذا المعسكر بكل إمكانياتهم, طلب المدرب الوطني تأجيل آخر لقاء لمرحلة الذهاب من البطولة الوطنية والتي كانت مقررة يوم أمس الأحد بين اتحاد الجزائر وأمل الأربعاء.

ولضبط آخر اللمسات الفنية والتكتيكية, يخوض محليو “الخضر” آخر مباراة ودية لهم, يوم السبت المقبل, أمام غانا بملعب -ميلود هدفي- بوهران (00ر20).

وستكون هذه المقابلة فرصة للعناصر الوطنية لاستعادة نشوة الانتصار, واستعادة الثقة قبل انطلاق المحفل القاري, سيما وأن الفريق لم يفز في اللقاءات الثلاثة الأخيرة, فضلا عن أن هذه المواجهة ستكون بمثابة “اختبار تنظيمي” تحت أنظار مسؤولي الكنفيدرالية الافريقية لكرة القدم.

وتتواجد الجزائر, التي تشارك للمرة الثانية بعد “شان-2011” بالسودان, في المجموعة الاولى رفقة كل من ليبيا, إثيوبيا والموزمبيق, و التي ستقام مقابلاتها بملعب -نيلسون مانديلا- ببراقي.

وتجرى المباراة الافتتاحية التي تجمع الجزائر وليبيا يوم الجمعة 13 جانفي ابتداء من (00.20).

وتجرى “شان-2022” بأربعة ملاعب وهي : نيلسون مانديلا ببراقي (الجزائر), ميلود هدفي (وهران), الشهيد حملاوي (قسنطينة) و 19 ماي 1956 (عنابة).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل