المديرية العامة للأمن الوطني توضح بخصوص فيديو شرطي ولاية المسيلة

عمار
2023-01-04T18:23:47+01:00
الأخبارعاجل
عمار4 يناير 2023217 مشاهدةآخر تحديث : منذ 4 أسابيع
المديرية العامة للأمن الوطني توضح بخصوص فيديو شرطي ولاية المسيلة

أصدرت المديرية العامة للأمن الوطني بيانا توضيحيا بخصوص فيديو الشرطي التابع لأمن دائرة سيدي عيسى (أمن ولاية المسيلة) والذي تم تداوله عبر نطاق واسع على منصات التواصل الاجتماعي.

وفيما يلي النص الكامل للبيان:

على إثر تداول مقطع فيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي، سهرة الاثنين 02 جانفي 2023، باشرت مصالح المفتشية الجهوية لشرطة الوسط بالبليدة، صاحبة الاختصاص، تحقيق إداري حول تصريحات الشرطي صاحب هذا الفيديو.

من خلال التحقيق المنجز اتضح أن المعني بالأمر، عون شرطة تابع لأمن دائرة سيدي عيسى (أمن ولاية المسيلة)، قد استفاد في شهر ديسمبر 2022 من عقار بمنطقة عمرانية بوسط مدينة سيدي عيسى بالإضافة إلى دعم مالي، وذلك في إطار الجهود المبذولة للتكفل بمستخدمي الأمن الوطني بالتنسيق مع السلطات المحلية.

كما أن المعني يُعد وريثا لسكن عائلي لائق يتواجد بوسط المدينة، وهو المأوى الذي انتقل إليه رفقة عائلته بعد عملية الاخلاء، التي باشرتها المصالح المعنية يوم الخميس 29 ديسمبر 2022 على الساعة 11:00 صباحا.

وحفاظا على الحياة الخاصة لعائلة المعني بالأمر، فإن المديرية العامة للأمن الوطني تتحفظ على نشر الممتلكات الخاصة بها، إلا أنها ستباشر الاجراءات اللازمة للحد من هذه التصرفات المعزولة واللامسوؤلة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.