افتتاح الطبعة الثانية من معرض “سكناتيك إكسبو”

مسعود زراڨنية
2023-01-10T13:55:24+01:00
الأخبارالأخبار المحليةالإقتصاد
مسعود زراڨنية10 يناير 202366 مشاهدةآخر تحديث : منذ 4 أسابيع
افتتاح الطبعة الثانية من معرض “سكناتيك إكسبو”

افتتح، هذا الثلاثاء، بقصر المعارض بالجزائر العاصمة، الطبعة الثانية لصالون السكن والترقية العقارية والديكور “سكناتيك إكسبو” بمشاركة حوالي 60 مؤسسة وطنية وأجنبية.حسب ما أورده موقع الإذاعة الوطنية.

و وفقاً لذات المصدر، يعرف هذا الصالون الذي يستمر إلى غاية 14 من الشهر الجاري، مشاركة مؤسسات، عمومية وخاصة، تنشط في مختلف الميادين المتعلقة بالبناء العصري والترقية العقارية والتهيئة الداخلية والخارجية للسكنات، ليكون فضاء للتبادل من أجل تعزيز الاستثمار والشراكة.

كما يشهد المعرض مشاركة بنوك عمومية وخاصة، من أجل تقديم عروضهم المتعلقة بالتمويل العقاري.

و أكد محافظ الصالون أحمد حنيش، في تصريح للصحافة خلال مراسم الافتتاح، أن هذا الصالون يشكل فرصة مواتية للقاء شركاء جدد لتوسيع النشاطات وخلق فرص عمل وخلق القيمة المضافة وبعث افاق جديدة.

كما لفت إلى أن هذه التظاهرة التي تنظم في سياق اقتصادي محفز لإطلاق الاستثمارات وبعث روح المبادرة”، تسمح بتثمين الابتكارات والتطورات التكنولوجية التي يشهدها مجال العقار والبناء.

وحسب محافظ الصالون، فإنه من المنتظر إستقبال 20 الف زائر لهذا الصالون الذي يضم مختلف القطاعات على غرار الصناعة، الخدمات، والتكنولوجيا الحديثة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.