طيران الطاسيلي تطلق خدمة الدفع الالكتروني

نور
2023-01-16T15:57:43+01:00
الأخبار
نور16 يناير 202349 مشاهدةآخر تحديث : منذ أسبوعين
طيران الطاسيلي تطلق خدمة الدفع الالكتروني

أعلنت شركة “طيران الطاسيلي” التابعة لمجمع سوناطراك يوم الاثنين في بيان لها عن إطلاق خدمة الدفع الالكتروني لحجز و شراء تذاكر الطائرة عبر الأنترنيت مخصصة للجالية الوطنية المقيمة بأوروبا.

و أوضح ذات المصدر أنه “في إطار التواصل مع الزبائن, تقترح شركة طيران الطاسيلي على موقعها الالكتروني www.tassiliairlines.dz, اعتبارا من 16 جانفي 2023 خدمة الدفع الالكتروني من خلال الصيغة الدولية “IATA PAY”.

و حسب البيان فان هذه الخدمة الجديدة “البسيطة و السريعة في نفس الوقت تمثل حلا يسمح بالتخلص من التنقل إلى نقاط البيع بأوروبا و يسمح أيضا بحجز و شراء تذكرة الطائرة عبر الانترنيت في أي وقت و بالتالي عدم دفع مصاريف إضافية على سعر التذكرة”.

كما أشارت شركة الطيران إلى أن هذه الخدمة “موجهة خصوصا لأفراد الجالية الجزائرية المقيمة في أوروبا الذين يملكون حسابا بنكيا”.

و عليه, يمكن للمسافرين الشروع في الدفع الالكتروني لتذاكر الطائرة من خلال تحويل مبلغ التذكرة مباشرة من حسابهم البنكي, حسبما أوضحته الشركة, مؤكدة أنها “تعتمد حاليا أحدث معايير تأمين الدفع الالكتروني علما أن البيانات مشفرة من خلال بروتوكولات مصدقة”.

من جهة أخرى, أشارت الشركة الى أنها “وضعت مكتبا يضم فرقة للرد على أسئلة الزبائن حول هذه الخدمة الجديدة”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.