نشرية خاصة: ثلوج بسمك 20 سم و أمطار غزيرة على هذه الولايات

نور
2023-01-19T09:10:58+01:00
الأخبار
نور19 يناير 202373 مشاهدةآخر تحديث : منذ أسبوعين
نشرية خاصة: ثلوج بسمك 20 سم و أمطار غزيرة على هذه الولايات


حذرت مصالح الأرصاد الجوية، اليوم الخميس، في نشرية خاصة من تساقط أمطار رعدية غزيرة مرفوقة أحيانا بحبات برد.

وفي بيان للديوان، أوضحت المصلحة، أن كمية الأمطار المرتقبة تتراوح بين 20 و40 ملم وقد تصل إلى 50 ملم محليا، وذلك إلى غاية السادسة من مساء اليوم الخميس.

أما فيما يخص الولايات المعنية بالأمطار فهي كل من سكيكدة، عنابة، الطارف، قالمة وسوق أهراس.

وفي نشرية خاصة أخرى، حذرت المصلحة، من تساقط أمطار رعدية معتبرة محليا بكميات تتراوح بين 30 و40 ملم. وقد تصل محليا إلى 50 ملم، وهذا إلى غاية منتصف نهار اليوم الخميس.

أما الولايات المعنية، فهي كل من الشلف، تيبازة، الجزائر العاصمة، بومرداس، تيزي وزو، بجاية، جيجل، عين الدفلى، البليدة والمدية.

كما تنبيه آخر للأرصاد الجوية، خذرت فيه من تساقط الثلوج على المرتفعات التي يتراوح علوها بين 700 و800 متر، بسمك يتراوح بين 5 و10 سم، وذلك إلى غاية السادسة من مساء اليوم الخميس.

وتخص الثلوج كل من الولايات سكيكدة، ميلة، قسنطينة، قالمة، سوق أهراس، أم البواقي، تبسة، خنشلة وباتنة.

في حين، ستشهد كل من ولايات، تلمسان، سيدي بلعباس، معسكر، غليزان، الشلف، تيسمسيلت، عين الدفلى، البليدة، المدية، بومرداس، تيزي وزو، بجاية، إضافة إلى كل من جيجل، سطيف، برج بوعريريج، البويرة، تيارت وسعيدة، تساقط الثلوج بسمك بين 10 و20 سم إلى غاية منتصف نهار اليوم الخميس.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.