الجزائر تتوج بلقب الدورة الإفريقية المفتوحة للجيدو بـ25 ميدالية

نور20 مارس 2023آخر تحديث :
الجزائر تتوج بلقب الدورة الإفريقية المفتوحة للجيدو بـ25 ميدالية

توج المنتخب الجزائري للجيدو-أكابر، بلقب الدورة الإفريقية المفتوحة- 2023 للاختصاص، بحصده 25 ميدالية (6 ذهبيات، 6 فضيات و 13 برونزية) في النهائيات (18- 19 مارس) التي اختتمت مساء يوم الأحد بالقاعة البيضوية للمركب الأولمبي محمد بوضياف (الجزائر العاصمة).

و أضافت الجزائر الى رصيدها اليوم, ذهبية محمد صفيان بلقرعة (+100كلغ), فضية للويزة إشلال (- 78كلغ) و5 برونزيات لكل من : عبد الله فلا (-100كلغ), رضا لعمري (-100 كلغ), محمد المهدي ليلي (+100كلغ), سمير مولا (+100كلغ), كريمة كشوت (-78 كلغ).

و كان ممثلو الجزائر, قد احرزوا امس السبت, 5 ذهبيات, فضيتين و 8 برونزيات.

و نال المنتخب التونسي, مركز الوصافة في الترتيب العام للفرق, ب 6 ذهبيات,3 فضيات و 3 برونزيات متبوعا بفريق قبرص بذهبية وفضية.

و صرح المدرب السابق للمنتخب الوطني, بدر الدين لعزيزي ل/وأج عن منافسات اليوم الثاني قائلا : المصارعون الذين نشطوا النهائيات اليوم, ذوي مراكز عالمية جيدة, على غرار بطل هذه الدورة, الموريسي ريمي فويي (-90كلغ), دون نسيان اخرين متحصلين على ميداليات في دورة الغراند سلام, كممثلي قبرص الذين تألقوا في النهائيات بالاضافة الى مشاركة أبطال افارقة اخرين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل