المنتخب الوطني يعـود للمنافســة بوجــه جديـــد

عمار23 مارس 2023آخر تحديث :
المنتخب الوطني يعـود للمنافســة بوجــه جديـــد

عود المنتخب الوطني لكرة القدم سهرة اليوم إلى أجواء المنافسة، حين يواجه منتخب النيجر بداية من العاشرة ليلا، بملعب نيلسون مانديلا ببراقي بالعاصمة.

وسيكون الجمهور الرياضي سهرة اليوم على موعد مع مباراة مهمة للمنتخب الوطني لكرة القدم ضد منتخب النيجر، لحساب الجولة الثالثة المؤهلة لكأس أمم إفريقيا المقبلة بكوت ديفوار.

مباراة هي الأولى لرفقاء القائد رياض محرز على أرضية ميدان الملعب التحفة نيلسون مانديلا ببراقي، بعدما احتضن الملعب نهائيات البطولة الأفريقية للاعبين المحليين “شان” الجزائر 2022.

ويدخل أشبال الناخب الوطني جمال بلماضي مباراة اليوم بعزيمة كبيرة لخطف النقاط الثلاث، وتحقيق الفوز الثالث على التوالي خلال التصفيات، للحفاظ على صدارة ترتيب المجموعة السادسة وتوسيع الفارق عن الملاحقين.

بهدف ضمان اقتطاع تأشيرة العبور إلى كأس أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار، خلال المباراة المقبلة أمام النيجر لحساب الجولة الرابعة من التصفيات بملعب حمادي العقربي برادس بتونس، للتفرغ للتحضير لنهائيات “الكان” خلال تاريخ الاتحاد الدولي “الفيفا” المقبل المقرر شهر جوان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل