الجزائر تشارك في فعاليات الطبعة 10 للصالون الدولي للسياحة بكرواتيا كبلد شريك

نور24 مارس 2023آخر تحديث :
الجزائر تشارك في فعاليات الطبعة 10 للصالون الدولي للسياحة بكرواتيا كبلد شريك

تشارك الجزائر كبلد شريك في فعاليات الطبعة العاشرة للصالون الدولي للسياحة PLACE 2 GO وذلك في الفترة الممتدة من 24 الى 26 مارس 2023 بزغرب كرواتيا، بغية للترويج للوجهة السياحية الجزائرية والتعريف بالمقومات السياحية و الثقافية لبلادنا حسب بيان لوزارة السياحة و الصناعات التقليدية .

للاشارة ،تعتبر هذه المشاركة الأولى في السوق الكرواتية ، تعزيزا للتعاون ما بين البلدين وللاستفادة من الخبرة الكرواتية في مجال السياحة.

جدير بالذكر، فإن هذه التظاهرة PLACE 2 GO تعد المعرض التجاري الدولي الرائد في مجال السفر والسياحة ولجميع محبي السفر في كرواتيا.

ستجمع النسخة العاشرة منه العديد من المهنيين في مجال السياحة الذين يقدمون الخدمات وفي نفس الوقت يجذبون الزوار المهتمين بالسياحة،
وستعرف مشاركة عددًا من المتخصصين في السياحة من كرواتيا والعالم بمشاركة 36 دولة بأكثر من 620 عارضا .
سيكون هذا المعرض محفلا مهما للتعريف بالمقومات السياحية للبلاد وتنوع منتجات الصناعة التقليدية التي ستعرف برمجة فنية غنية لاستقطاب زوار التظاهرة.
لذا فإن مشاركة الجزائر كبلد شريك يعطيها العديد من المميزات الترويجية من خلال وضع الاعلانات الترويجية عن الجزائر بطرق مختلفة وفي أماكن عديدة بالمعرض.

ولضمان مشاركة نوعية، ستشارك الجزائر بجناح عرض مساحته 120 متر مربع بمشاركة عشرات العارضين ممثلين هيئات مكلفة بالسياحة و مهنيي السياحة و الفندقة،صمم بطابع معماري يبين الطابع الفني المعماري الجزائري ويحتوي على صور مختلفة تجمع ما بين لقطات للسياحة الصحراوية الشاطئية والثقافية وللأماكن الأثرية المختلفة والذي سيكون مرفقا بخيمة تقليدية صحراوية.

سيضم الجناح ايضا مجموعة من شاشات العرض الكبيرة والصغيرة على الجوانب الخارجية لعرض مجموعة من الأفلام والفيديوهات الترويجية والدعائية للتعريف بالمقصد السياحي الجزائري وما يتميز به من تنوع ، بالإضافة إلى عرض صور وفيديوهات للهياكل الفندقية والمواقع الأثرية والمتاحف عن طريق تقنية الثلاثية الابعاد.

وسيزين الجناح في الداخل بمنتوجات الصناعة التقليدية الجزائرية وسيتم نصب خيمة تقليدية وورشات حية لحرفيين.

وستنظم بعض الأنشطة المصاحبة بالجناح مثل وصلات موسيقية تؤديها فرقة الغرناطية.
للتذكير فان هاته المشاركة تندرج في اطار مواصلة العمل الترقوي على المستوى الدولي من خلال المشاركة في التظاهرات والمعارض المتخصصة على المستوى الدولي،و تجسيدا لمخطط عمل الحكومة في المجال السياحي الرامي إلى تنفيذ ” مخطط وجهة الجزائر “.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل