حجز 159كلغ من اللحوم الحمراء غير صالحة للاستهلاك البشري بوهـــران

عمار26 مارس 2023آخر تحديث :
حجز 159كلغ من اللحوم الحمراء غير صالحة للاستهلاك البشري بوهـــران

في إطار إبراز المجهودات المبذولة من طرف مصالح المديرية العامة للأمن الوطني في المحافظة على البيئة وضمان سلامة وصحة المستهلك ،والوقاية من التسممات الغذائية، تزامنا مع شهر رمضان الفضيل، تمكنت مصالح الشرطة لأمن ولاية وهران ، تتمكن من 159كلغ من اللحوم الحمراء، غير صالحة للاستهلاك البشري ، كانت على متن مركبة من نوع “كيا”، تم اتخاذ الإجراءات الإدارية ضد المخالف لمخالفته شروط الحفظ والنظافة والتبريد وبيع سلع غير صالحة للاستهلاك.

هذه العملية جاءت إثر نقطة مراقبة للمركبات من طرف عناصر الشرطة على مستوى حي محور الدوران الباهية، أين تم توقيف المركبة السالفة الذكر غير مهيأة(التبريد)، وبعد إخضاعها لعملية التفتيش والمراقبة ضبط بداخلها كمية من اللحوم الحمراء الموجهة إلى الاستهلاك البشري ، في غياب شروط النظافة والتبريد ، وبدون رخصة طبية ،بعد معاينتها من قبل لجنة الصحة والنظافة وحماية البيئة ،المنظمة الولائية لحماية المستهلك وكذا الطبيب البيطري لبلدية وهران، تبين أنها غير صالحة للاستهلاك البشري ، لمخالفتها شروط الحفظ والنظافة وبيع سلع غير صالحة للاستهلاك ،أين تم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد سائق الشاحنة في هذا الشأن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل