إحباط محاولة للهجرة غير الشرعية لـ16 شخصا ببومرداس

نور30 مارس 2023آخر تحديث :
إحباط محاولة للهجرة غير الشرعية لـ16 شخصا ببومرداس

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن بومرداس من إحباط محاولة للهجرة غير الشرعية لـ16 شخصا من أحد شواطئ المدينة، حسبما علم يوم الأربعاء من الأمن الولائي.

و أوضحت مسؤولة خلية الاتصال بذات الجهاز، الملازم الأول كرجاني هاجر، لوكالة الأنباء الجزائرية، بأن الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية بالتنسيق مع فرقة مكافحة الهجرة غير الشرعية بأمن الولاية أفشلتا مؤخرا مخطط هجرة غير شرعية عبر البحر و أوقفت 16 عنصرا ( 19 إلى 44 سنة) ينحدرون من مناطق مختلفة من الولاية من بينهم منظمو هذه العملية.

و أضاف المصدر أنه تم إفشال هذه العملية و تفكيك الشبكة الإجرامية المتورطة فيها بعد استغلال معلومات وردت إلى مصالح الأمن حول التخطيط لهذه الهجرة السرية، مشيرا إلى حجز مبلغ مالي من العملة الصعبة يقدر بـ 2170 أورو وقارب نزهة يستعمل في العملية و هواتف نقالة.

و بعد تحويل الموقوفين إلى المصلحة الأمنية المعنية من أجل إنجاز ملفات قضائية و استكمال إجراءات التحقيق ، تم تقديمهم أمام العدالة، استنادا للمصدر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل