وزارة التعليـم العالي تنظـم إفطارا جماعيــا للطلبــة الدولييــن بقسنطينــة

عمار30 مارس 2023آخر تحديث :
وزارة التعليـم العالي تنظـم إفطارا جماعيــا للطلبــة الدولييــن بقسنطينــة

نظمت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي إفطار جماعي للطلبة الدوليين بمناسبة شهر رمضان الكريم في إطار برنامج ” ادرس في الجزائر ” Study in Algeria ، وذلك يوم الخميس 30 مارس 2023 الموافق لــ 08 رمضان 1444 بالإقامة الجامعية ” عين الباي “. والذين ينحدرون من 27 جنسية و يقدر عددهم بــــ 442 طالب و طالبة .
يندرج هذا الإفطار في المساعي الحثيثة لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي في إرساء مقاربة جديدة في التسويق للدراسة في الجزائر وإستقطاب أكبر عدد من الطلبة الدوليين ، و ذلك ما تم الإعلان عنه من قبل السيد وزير التعليم العالي و البحث العلمي كمال بداري يوم 16 مارس 2023 المنصرم بإطلاق وسم “ أدرس بالجزائر Study in Algeria “هذا الوسم الذي من شأنه أن يرفع من نوعية البرامج التكوينية المقدمة من قبل المؤسسات الجامعية وكذا تحسين نوعية الخدمات المقدمة على مستوى الإقامات الجامعية للطلبة الدوليين .
عرف الإفطار حضور كل من السيد والي ولاية قسنطينة و السيد المدير العام للديوان الوطني للخدمات الجامعية و إطارات مديرية التبادل والتعاون الدولي والديوان الوطني للخدمات الجامعية بالإضافة الى نائبة رئيس المجلس الأعلى للشباب ونائب الرئيس المكلف بالتعليم العالي بالمجلس الأعلى للشباب و كذا السلطات الأمنية و المدنية لولاية قسنطينة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل