سفير إيران الجديد بالجزائر يؤكد إرادة بلاده في تعزيز وتطوير علاقات التعاون مع الجزائر

عمار6 أبريل 2023آخر تحديث :
سفير إيران الجديد بالجزائر يؤكد إرادة بلاده في تعزيز وتطوير علاقات التعاون مع الجزائر

أكد سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية الجديد بالجزائر, السيد محمد رضا بابائي, اليوم الخميس, إرادة بلاده في تعزيز وتطوير علاقات التعاون مع الجزائر على كافة الأصعدة.

وفي تصريح للصحافة عقب مراسم تقديم أوراق اعتماده لرئيس الجمهورية, السيد عبد المجيد تبون, بصفته رئيسا لبعثة بلاده الدبلوماسية, قال السيد محمد رضا بابائي: “أكدت لرئيس الجمهورية الإرادة والاهتمام لدى القيادة والمسؤولين في الجمهورية الإسلامية الإيرانية على العمل لتعزيز وتطوير العلاقات والتعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين”, مضيفا أنه أبلغ الرئيس تبون “حرصه على بذل كل الجهد لتحقيق هذا الهدف النبيل”.

وأوضح السفير الإيراني أن اللقاء مع رئيس الجمهورية كان “فرصة لاستعراض العلاقات الثنائية بين البلدين”, مضيفا بالقول: “لمست من رئيس الجمهورية اهتماما كبيرا لتطوير العلاقات الثنائية وتكثيف مساعي وجهود التنمية وتوسيع العلاقات والتعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين على كافة الأصعدة”.

يذكر أن مراسم الاعتماد جرت بحضور وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج, السيد أحمد عطاف، ومدير ديوان رئاسة الجمهورية, السيد محمد نذير العرباوي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل