البويرة: توقيف 7 أشخاص في قضية السطو على مركز البريد بأغبالو واسترجاع المبلغ

عمار19 أبريل 2023آخر تحديث :
البويرة: توقيف 7 أشخاص في قضية السطو على مركز البريد بأغبالو واسترجاع المبلغ

تم توقيف سبعة أشخاص في قضية السطو بالسلاح الناري على مركز البريد بأغبالو, دائرة أمشدالة, بولاية البويرة, والتي كانت قد وقعت بتاريخ الثامن من الشهر الجاري, حيث تم إيداع المتهمين الحبس المؤقت, حسب ما أفادت به النيابة العامة لدى محكمة البويرة, اليوم الأربعاء, في بيان لها.

وأوضح البيان أنه, “عملا بأحكام المادة 11 من قانون الإجراءات الجزائية, يعلم وكيل الجمهورية لدى محكمة البويرة بأن التحريات التي قامت بها الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بالشرفة, بشأن قضية السطو بالسلاح الناري على مركز البريد بأغبالو, دائرة أمشدالة, توصلت إلى توقيف (7) أشخاص مع استرجاع المبلغ المالي المسروق وكذا الأسلحة النارية المستعملة لارتكاب الجريمة”.

وفي هذا الشأن, أوضح المصدر ذاته بأنه, و “بعد تقديم المشتبه فيهم, يوم أمس 18 أبريل 2023, أمام نيابة البويرة, تمت متابعتهم بموجب طلب افتتاحي لإجراء تحقيق من أجل جناية تكوين جمعية أشرار بغرض الإعداد للجناية, جناية السرقة مع حمل أسلحة ظاهرة, جنحة تبييض الأموال وجنحة عدم الإبلاغ عن جناية”, مشيرا إلى أنه, و “بعد سماع المتهمين من طرف قاضي التحقيق, أمر بإيداعهم جميعا الحبس المؤقت”.

يذكر أن واقعة السطو على مركز البريد بأغبالو التي كانت قد حصلت يوم 08 أبريل 2023 صباحا, نفذتها مجموعة من أشخاص ملثمين حاملين لأسلحة نارية, كانوا على متن سيارة واستولوا على إثرها على مبلغ مالي يقدر بمليار و200 مليون سنتيم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل