وزيــر الخارجيــة أحمد عطاف يُستقبل من قبل الوزير الأول الموريتاني محمد بلال مسعود

عمار25 أبريل 2023آخر تحديث :
وزيــر الخارجيــة أحمد عطاف يُستقبل من قبل الوزير الأول الموريتاني محمد بلال مسعود

في إطار زيارة العمل التي يقوم بها إلى الجمهورية الاسلامية الموريتانية، استُقبِل صبيحة اليوم وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج، السيد أحمد عطاف، من قبل الوزير الأول الموريتاني، السيد محمد بلال مسعود، حيث نقل إليه تحيات نظيره الجزائري، السيد أيمن بن عبد الرحمان، وتناول معه سبل الحفاظ على الزخم الذي تشهده علاقات التعاون بين البلدين وتعزيزه في سياق تحضير المحطات المقبلة للتعاون الثنائي.

وخلال اللقاء، تطرق الطرفان على وجه الخصوص إلى متابعة تنفيذ مخرجات الدورة الــ19 للجنة المشتركة الكبرى التي انعقدت بنواكشوط شهر سبتمبر المنصرم، لاسيما تكثيف التعاون الثنائي في المجالات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والعلمية والعمل على تسخير الوسائل البشرية والمادية الضرورية للإسراع في تجسيد المشاريع المشتركة بين البلدين الشقيقين. كما تناول الطرفان الجوانب التحضيرية المتعلقة بالاستحقاقات الثنائية المقبلة خاصة التئام لجنة المتابعة وانعقاد الدورة الـ20 للجنة المشتركة الكبرى المرتقبة بالجزائر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل