بطولة إفريقيا للناشئات: تأهل الثنائي الجزائري باداش وبوجمعاوي إلى المربع الذهبي

Berkane Mohamed Nadir26 أبريل 2023آخر تحديث :
بطولة إفريقيا للناشئات: تأهل الثنائي الجزائري باداش وبوجمعاوي إلى المربع الذهبي

تأهل الزوجي الجزائري للسيدات المشكل من ماريا باداش و ويصال بوجمعاوي اليوم الاربعاء, للمربع الذهبي لجدول الزوجي, لمنافسات البطولة الإفريقية التابعة للاتحاد الدولي للتنس لأقل من 16 سنة, الجارية من 25 إلى 29 أبريل بميدان التنس لنادي باش جراح (الجزائر).

و تغلبت اللاعبتان الجزائريتان في الدور ربع النهائي على التونسيتين شهد طرخاني و تسنيم إسماعيل بمجموعتين دون رد (6-4 و 6-1).

و صرحت باداش ل /واج قائلة :” نحن سعيدتان بالتأهل للدور نصف النهائي. لقد كانت المجموعة الأولى شديدة التنافس, لكننا أحسنا تسيير اللحظات الصعبة للقاء”.

من جهتها اعتبرت بوجمعاوي بأنه من “المفيد أن نبقى في تركيز تام و المواصلة على نفس المنوال من أجل ضمان التأهل للمباراة النهائية”.

في الدور نصف النهائي المقرر يوم غد الخميس, سيواجه الثنائي الجزائري نظيره المغربي المتكون من صوفية حداب و كنزي العقيلي, رأس المجموعة الثانية.

أما الزوجي الجزائري الثاني المشكل من ليديا أرزقي و هدى بن عمار فقد خسر مقابلته في الدور ربع النهائي أمام الزوجي المصري, جيان إبراهيم و جيانا حسام رأس المجموعة الأولى بنتيجة 2-0 (1-6 و 1-6).

لدى الذكور, أقصي الزوجي الجزائري أريس بهلول و كميل شبوب من طرف نظيره المصري محمد ناصر و كريم مبروك بمجموعتين لصفر (4-6 و 4-6). بالإضافة إلى جدول الزوجي, تبقى ماريا باداش اللاعبة الجزائرية الوحيدة في السباق في جدولي الفردي و الزوجي من بين 12 لاعبا (6 ذكور و 6 فتيات), حيث ستواجه في الدور ربع النهائي المبرمج يوم غد الخميس, المغربية بوريلو برزاق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل