مجمع سوناطراك يشارك في الطبعة السادسة من الصالون الدولي المنعكس للمناولة

عمار24 مايو 2023آخر تحديث :
مجمع سوناطراك يشارك في الطبعة السادسة من الصالون الدولي المنعكس للمناولة

يشارك مجمع “سوناطراك” في فعاليات الطبعة السادسة من الصالون الدولي المنعكس للمناولة “سانسيت 2023″، التي تجري بقصر المعارض الصنوبر البحري ما بين 22 و26 ماي، وذلك تكريسا لسياسته المتعلقة بترقية المحتوى المحلي والإدماج الوطني، حسبما أفاد به يوم الأربعاء، بيان للمجمع.

و يسعى المجمع من خلال مشاركته في هذا الصالون المنظم تحت شعار “الابتكار المفتوح”, إلى المساهمة في تنشيط النسيج الصناعي “من خلال تشجيع الشراكة بين المؤسسات الجزائرية العمومية والخاصة لتعزيز التنافسية والرفع من القدرات الإنتاجية الوطنية, بهدف الدفع بالاقتصاد الوطني وتقليص تكلفة الاستيراد بالعملة الصعبة”, يضيف المصدر.

و ذكر البيان أن مراسم الافتتاح حضرها المدير المركزي للإمداد والتوريد, محمد داود, ومدير مشروع ترشيد التكاليف, لزهر محبوبي, رفقة وفد من الإطارات والتقنيين من مختلف مديريات “سوناطراك”.

كما يعرف الصالون مشاركة عدد من المؤسسات الفرعية التابعة للمجمع على غرار الشركة الجزائرية لإنجاز المشاريع الصناعية, المؤسسة الوطنية للقنوات, المؤسسة الوطنية للتنقيب, وكذا شركة الصيانة الصناعية وغيرها من فروع سوناطراك الحاضرة, بالإضافة الى مشاركة 80 عارضا, من بينهم مجمعات صناعية كبرى عمومية وخاصة, ولأول مرة مشاركة ثمان مؤسسات ناشئة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل