وفد من المجلس الشعبي الوطني يستقبل من طرف كاتب الدولة للشؤون السياسية الكرواتي

نور26 مايو 2023آخر تحديث :
وفد من المجلس الشعبي الوطني يستقبل من طرف كاتب الدولة للشؤون السياسية الكرواتي

استقبل سليم مراح رئيس لجنة الشؤون الخارجية والوفد المرافق له، أمس الخميس 25 ماي 2023 بمقر وزارة الخارجية بالعاصمة “زاغرب”، من قبل كاتب الدولة للشؤون السياسية بوزارة الشؤون الخارجية والأوروبية لجمهورية كرواتيا، السيد فرانو ماتوزيتش.

وقد تم التطرق خلال هذا اللقاء إلى جملة من القضايا ذات الاهتمام المشترك على الصعيد الثنائي والدولي وإلى ضرورة تعزيز العلاقات الثنائية فيما يخدم المصالح المشتركة للبلدين، كما تم التاكيد على ضرورة مواصلة الحوار الثنائي المباشر بين البلدين وتوطيد أواصر الصداقة والتعاون الاقتصادي.

وفي ذات السياق نوه مراح سليم بالدور الذي تلعبه الدبلوماسية البرلمانية في مرافقة وتكملة عمل الدبلوماسية الرسمية والمتمثلة في وزارة الشؤون الخارجية وهذا تنفيذا لتوجيهات وتعليمات السيد رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون.

جدير بالذكر أن الوفد البرلماني الجزائري يتشكل من كل من السيد سليم مراح رئيس لجنة الشؤون الخارجية والتعاون والجالية بالمجلس الشعبي الوطني، إلى جانب السادة أحمد باسين، نائب رئيس اللجنة، هشام بن حداد، مقرر اللجنة، جمال أوزغلة، رئيس المجموعة البرلمانية للصداقة الجزائر – كرواتيا والسيدة عائشة شواشي، عضو لجنة النقل والاتصالات السلكية واللاسلكية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل